رسالة الرئيس التنفيذي

منذ اللحظة الأولى لانطلاق شركتنا في الإنتاج التجاري من ذخائر الأسلحة الخفيفة؛ ونحن مدركون تماماً لأهمية وحساسية هذا النشاط التصنيعي الأمني. لقد آليما على أنفسنا – إدارة وموظفين وعمالاً- أن نعمل أقصى ما في وسعنا جميعاً لإيجاد مكان ومكانة في سوق إنتاج وبيع مثل هذه الذخائر؛ مع تقديم أفضل ما لدينا من خدمات إليكم – عملاءنا المحترمين – منافسين في ذلك أعرق الشركات العالمية؛ يدعمنا ثقتنا في الله وفي أنفسنا؛ مؤمنين بقدراتنا على تذليل جميع التحديات التي كنا – ولازلنا – نواجهها.

واليوم؛ عملاءنا الكرام؛ فنحمد الله على أننا أوجدنا لشركتنا قيمة وقامة؛ وأصبحنا أحد الصروح التصنيعية الوطنية بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ نفخر بإنتاجنا وبثقتكم التي منحتمونا إياها؛ ما يحفزنا على بذل المزيد من الفكر والجهد للحفاظ على ما تحقق من نجاحات.

هذا.. وإننا إذ نعتز بثقتكم – عملاءنا الكرام – فإننا لملتزمون أمامكم بالحرص الدائم على الاستمرار في الحفاظ على تلك الثقة؛ مؤكدين لكم الاستمرار في تقديم أفضل ما لدينا من خدمات إليكم.

 

المنتجات

منذ إنشائها؛ بدأت شركة كراكال للذخائر الخفيفة عملها في تصنيع وإنتاج الذخائر بسعة تصميم وإنتاج تبلغ من 50 - 60 مليون طلقة في العام حيث ظلت تتوخى في جميع عملياتها أعلى معايير الجودة. حتى وصلت – حديثاً – إلى بيانات قدراتها الإنتاجية التالية:

الأخبار


  • حقوق النشر 2014 كراكال للذخائر الخفيفة. جميع الحقوق محفوظة©